التخطي إلى المحتوى الرئيسي

توقف (الطوارئ) بمستشفى أم درمان لأكثر من شهر

توقفت خدمات الطوارئ بمستشفى أم درمان التعليمي بسبب استمرار إضراب الأطباء بالقسم لأكثر من شهر لعدم تنفيذ مطالبهم بصرف استحقاقاتهم والتردي الواضح في بيئة العمل فيما أصدرت مدير عام المستشفى، قراراً إدارياً يُلزم نواب الطب الباطن والجراحة العامة بتغطية طوارئ مستشفى أم درمان.

 

ووجهت لجنة أطباء السودان المركزية، تنسيقية نواب الاختصاصيين ونواب الطب الباطن والجراحة العامة بعدم الامتثال للقرار الإداري لمدير عام المستشفى، وطالبت الجهات ذات الاختصاص بالإسراع في حل القضية بما يضمن حفظ كافة حقوق أطباء طوارئ المستشفى.

وانتقدت في بيان صحفي أمس، المنحى الذي اتخذته إدارة المستشفى والذي قالت إنه لم يتغير عن الطرق التي كانت تنتهجها إدارات النظام السابق في حل القضايا، وأكدت بحسب صحيفة الجريدة، رفضها القرار لعدم جديته في إيجاد حل للقضية.

وكان مدير الطب العلاجي بوزارة الصحة ولاية الخرطوم أصدر قرارا بتعيين د. سالي عبد الرحمن مديرا لمستشفى أم درمان التعليمي.

الخرطوم: (زول نيوز)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

والي الخرطوم يصدر قرارا باعفاء مدير صندوق الاسكان

تسلم مدير عام وزارة التخطيط العمراني ولاية الخرطوم المهندس حسن عيسى إدارة صندوق الاسكان والتعمير ومهام المدير العام لحين تعيين مدير جديد للصندوق عقب صدور قرار من والي ولاية الخرطوم باعفاء المهندس الخلوتي الشريف النور من منصبه أمس كمدير للصندوق بناء على توصية لجنة ازالة التمكين ومحاربة الفساد. وبحسب صحيفة الجريدة، قام المهندس مرتضى محجوب درار مدير الشئون الادارية بالصندوق بتسليم ادارة الصندوق إنابة عن المهندس الخلوتي وتضمنت مذكرة التسليم الادارة العامة للمشروعات وادارة الاسكان والشئون الادارية والقانونية ومشروعات الصندوق وشراكاته مع الجهات الاخرى الخرطوم(زول نيوز)

الاتحاد العام يعيد للهلال أموال كافالي

سلم الإتحاد السوداني لكرة القدم، نادي الهلال، اليوم الأحد النادي أموال المدرب الفرنسي جون كافالي، البالغة 150 ألف دولار، التي كان النادي قد أودعها للاتحاد بعد أن فشل في تحويلها إلى المدرب بناء على الحكم الذي أصدره الفيفا لصالحه ضد النادي وقد تسلم الوديعة المهندس محمد عبداللطيف هارون. الخرطوم (زول نيوز)

السيرة الذاتية لوالي ولاية القضارف سليمان علي

  السيرة الذاتيه للدكتور/ سليمان علي  أولاً : البيانات الشخصية : مكان وتاريخ الميلاد : مدينة القضارف – 20 أغسطس 1980م. العنوان: جمهورية السودان – ولاية القضارف – حى الجمهورية جنوب. E- Mail : drsuliamana@gmail.com Suliaman_m@yahoo.com ثانياً : المؤهلات العلمية : جامعة النيلين – كلية الدراسات العليا (قسم العلوم السياسية) – دكتوراه الفلسفة في العلوم السياسية – عنوان الرسالة: التسوية وإعادة إعمار ما بعد النزاعات الأهلية المسلحة (دراسة حالة شرق السودان). يونيو 2017 جامعة الزعيم الأزهري – كلية العلوم السياسية والدراسات الاستراتيجية – ماجستير الدراسات الاستراتيجية 2009 عنوان البحث: نزاعات الحدود في منطقة القرن الأفريقي وأثرها علي الاستقرار السياسي. دبلوم علوم الحاسوب: المعهد الدولي لدراسات الكمبيوتر 2009. جامعة أم درمان الإسلامية- كلية الاقتصاد والعلوم السياسية- بكالريوس العلوم السياسية، 2003م. عنوان البحث: أزمة النظم السياسية في افريقيا.  الأوراق العلمية: • دور القوات المسلحة في الثورات الشعبية بالاشتراك مع المرحوم الفريق الركن/ باب الله بريمة تم تضمينها في منهج ماجستير الدر