التخطي إلى المحتوى الرئيسي

والي الخرطوم يصدر قرارا باعفاء مدير صندوق الاسكان

تسلم مدير عام وزارة التخطيط العمراني ولاية الخرطوم المهندس حسن عيسى إدارة صندوق الاسكان والتعمير ومهام المدير العام لحين تعيين مدير جديد للصندوق عقب صدور قرار من والي ولاية الخرطوم باعفاء المهندس الخلوتي الشريف النور من منصبه أمس كمدير للصندوق بناء على توصية لجنة ازالة التمكين ومحاربة الفساد.

وبحسب صحيفة الجريدة، قام المهندس مرتضى محجوب درار مدير الشئون الادارية بالصندوق بتسليم ادارة الصندوق إنابة عن المهندس الخلوتي وتضمنت مذكرة التسليم الادارة العامة للمشروعات وادارة الاسكان والشئون الادارية والقانونية ومشروعات الصندوق وشراكاته مع الجهات الاخرى

الخرطوم(زول نيوز)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بومبيو لـ(حمدوك): سنقف مع الشعب السوداني لتجاوز محنة الفيضانات

  تلقى رئيس الوزراء د. عبدالله حمدوك اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو خلال زيارته للعاصمة القطرية الدوحة، حيث اطّلع خلال الاتصال على أوضاع بالسودان في أعقاب كارثة السيول والفيضانات التي تواجهها البلاد. وأكد بومبيو بحسب صحيفة آخر لحظة، دعم بلاده للسودان وشعبه خلال هذه الأوقات الصعبة وأنهم سيقفون مع الشعب السوداني لتجاوز هذه المحنة. من جانبه عبّر حمدوك خلال المكالمة عن تقديره لاتصال وزير الخارجية الأمريكي، وشدد على أهمية تطوير التعاون والعلاقات بين البلدين بما يخدم مصالح الشعبين.   الخرطوم (زول نيوز)

أبرز عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة اليوم السبت 20 يونيو 2020م

  أبرز عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة اليوم السبت 20 يونيو 2020م    صحيفة السوداني الدولية: – ولاية الخرطوم تنفي صدور قرار بالغرامة (٥) آلاف لمخالفي الزامية الكمامة – الحكومة الإنتقالية تلتزم بالقضاء على العنف الجنسي – (كورونا) تتسبب في إغلاق مؤقت لمستشفى الكلي الحصاحيصا – مسؤول بالقضائية ينفي استلام ملف وداد بابكر – 50 جنيه غرامة لبائعة شاي كسرت الحظر بالركويت – ضبط غاز مهرب بنهر النيل صحيفة أخبار اليوم : – تأجيل التوقيع على إتفاقية السلام بالأحرف الأولي بين الحكومة السودانية وحركات الكفاح المسلح – المركزي ينفي ايقاف برامج الخدمات المصرفية عبر الموبايل – د. حسين نابري يكتب لـ (أخبار اليوم) حول اختيار رئيس البعثة الأممية بالسودان – الصحة العالمية : العالم دخل مرحلة جديدة في التعامل مع كورونا – إثيوبيا: سنمضي قدما بملء سد النهضة باتفاق أو بدون – مصر تحيل أزمة سد النهضة الإثيوبي إلى مجلس الأمن بالأمم المتحدة – محمد بن زايد: موقفنا ثابت في دعم السودان الشقيق صحيفة الوطن الالكترونية: – وصول (٤٠) الف طن قمح إلى ميناء بورتسودان – خطة لهيكلة الشرطة وتكوين جهاز ال

السودان: قوات الأمن تشتبك مع متظاهرين بثلاث مدن

قال شهود إن قوات الأمن السودانية اشتبكت مع محتجين في ثلاث مدن يوم الأحد مع تواصل المظاهرات ضد حكم الرئيس عمر البشير للأسبوع الرابع. وقال شاهد من رويترز إن قوات الأمن طاردت مجموعات من المحتجين في شمال الخرطوم وتعقبتهم في الشوارع الجانبية وأطلقت الغازات المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين بعدة مناطق. وقال شهود بحسب رويترز إن رجال الشرطة واجهوا المحتجين بالغازات المسيلة للدموع في ود مدني عاصمة ولاية الجزيرة إلى الجنوب الشرقي من العاصمة ولأول مرة في نيالا كبرى مدن إقليم جنوب دارفور. ويشهد السودان احتجاجات فجرتها الأزمة الاقتصادية منذ 19 ديسمبر كانون الأول في أكبر تحد لحكم البشير المستمر منذ نحو 30 عاماً. واستخدمت قوات الأمن الذخيرة الحية والغازات المسيلة للدموع لفض المظاهرات واعتقلت محتجين وشخصيات معارضة. الخرطوم (زول نيوز)