التخطي إلى المحتوى الرئيسي

بالصور: لاجئ من دارفور يتزوج إسرائيلية ورئيس الوزراء الاسرائيلي ليس مستغربا

 

بالصور: لاجئ من دارفور يتزوج إسرائيلية ورئيس الوزراء الاسرائيلي ليس مستغربا

ذكرت صحيفة هاماكوم العبرية أن اللاجئ الدار فوري إلي إسرائيل “موسي إبراهيم خميس سليمان” تزوج بإسرائيلية من مدينة حيفا.

بالصور: لاجئ من دارفور يتزوج إسرائيلية ورئيس الوزراء الاسرائيلي ليس مستغربا

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين لكتابات بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين نقلوا الخبر من الصحيفة أن علاقة حب نشأت بين اللاجئ السوداني والمواطنة اليهودية حتى تكلل حبهما بالزواج. وأشارت إلي أن القصة وصلت إلي مسامع رئيس الوزراء الإسرائيلي الذي ابدي عدم استغرابه من القصة بل وهنأهما علي الزواج.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

والي الخرطوم يصدر قرارا باعفاء مدير صندوق الاسكان

تسلم مدير عام وزارة التخطيط العمراني ولاية الخرطوم المهندس حسن عيسى إدارة صندوق الاسكان والتعمير ومهام المدير العام لحين تعيين مدير جديد للصندوق عقب صدور قرار من والي ولاية الخرطوم باعفاء المهندس الخلوتي الشريف النور من منصبه أمس كمدير للصندوق بناء على توصية لجنة ازالة التمكين ومحاربة الفساد. وبحسب صحيفة الجريدة، قام المهندس مرتضى محجوب درار مدير الشئون الادارية بالصندوق بتسليم ادارة الصندوق إنابة عن المهندس الخلوتي وتضمنت مذكرة التسليم الادارة العامة للمشروعات وادارة الاسكان والشئون الادارية والقانونية ومشروعات الصندوق وشراكاته مع الجهات الاخرى الخرطوم(زول نيوز)

الاتحاد العام يعيد للهلال أموال كافالي

سلم الإتحاد السوداني لكرة القدم، نادي الهلال، اليوم الأحد النادي أموال المدرب الفرنسي جون كافالي، البالغة 150 ألف دولار، التي كان النادي قد أودعها للاتحاد بعد أن فشل في تحويلها إلى المدرب بناء على الحكم الذي أصدره الفيفا لصالحه ضد النادي وقد تسلم الوديعة المهندس محمد عبداللطيف هارون. الخرطوم (زول نيوز)

مسلحون ملثمون يهاجمون مواطنين بالجيلي ويصيبون شخصين

هاجم ملثمون يحملون أسلحة بيضاء مواطناً بالجيلي شمالي الخرطوم ، أصيب على أثره إصابات بالغة وقاموا بنهب هاتفه ، في وقت نفذت فيه ذات المجموعة هجوماً على مواطن داخل منزله بالجيلي “حي السوق ” . ما أدى لإصابته إصابة بالغة بالرأس ، وحسبما نقل مواطنون فإن المجموعة المتفلتة لأزالت تجوب شوارع الجيلي دون القبض عليهم ،ولا زالوا يروعون أهالي المنطقة . وكشفت المواطنة “أ” بأن المجموعة الملثمة اعتدت على والدها داخل منزلهم بالجيلي وروت تفاصيل ما حدث مع والدها الشيخ عبد الكريم سيد وقالت بأنه في فجر يوم الحادث وعقب الآذان الأول للفجر شعر والدها بحركة غير طبيعية في المنزل ، واعتقد أنه ابنه – شقيق الراوية- وظن أن مكروها قد حدث له فذهب للاطمئنان على ابنه في غرفته وهنالك وجده نائماً . وبينما كان الأدب يسير في ممر يؤدي للغرف برز له شخص خرج فجأة من غرفة أخرى بالمنزل مجاورة للغرفة التي كان ينام فيها ابنه ، وقيل أن يبدي الأب أية حركة اعتدى عليه الملثم وضربه على رأسه بحجر أسمنتى وسقط الأب على كرسي ولم يتمكن من الحركة بعدها. وركض المتهم متوجها إلى خارج المنزل وبعد مسافة خرج شخصان مجهولان من الغرفة وكانا يرتدي